25 طفلا حافظا للقرآن الكريم في التصفيات الأولى لمسابقة "مزامير داوود"

في مبادرة جميلة لاكتشاف المواهب و قدرات الحفظ لدى الناشئة و على خطى النجاح الذي حققته مسابقة "الماهر بالقرآن ، يطلق برنامج " مزامير داوود" التصفيات الأولى لمسابقة صغار حفظة القرآن الكريم لاختيار 25 مؤهلا من بين 50 مترشحا للمسابقة تختار منهم لجنة التحكيم 12 فائزا فقط لتصفيات الدور ربع النهائي.
وجرت التصفيات الأولى اليوم الجمعة بالعاصمة الجزائر برعاية من مجمع " الشروق " لرئيسه و مديره العام السيد علي فضيل و إشراف السيد رشيد فضيل .
وحسب معّد و مقدّم  البرنامج الإعلامي "رضوان حسين" فإن مئات من طلبات المشاركة وصل بريد  المسابقة  التي تم الإعلان عنها منذ أزيد من شهر منهم أكثر من 50 مشاركا تتوفر فيهم الشروط  التي تتوجب في المشاركين و منها أن أن يكونوا قد أتّمو حفظ القرآن الكريم كاملا و أن يكون سنهم لا يتجاوز 15 عاما .
واختارت لجنة التحكيم المتخصصة في علوم القرآن وحفظه و تعليمه و التي يترأسها الشيخ "عبد القادر براهيمي" من بين 25 مشاركا في التصفيات الأولى 12 فائزا سيتأهلون إلى الدور ربع النهائي .
ويأتي إطلاق "مسابقة مزامير داوود لصغار حفظة القرآن" سنة فقط بعد مسابقة "الماهر بالقرآن" لحفظة القرآن الكريم من الكبار التي وٌزعت جوائزها ليلة الـ 27 من شهر رمضان 2014، و بعد أشهر فقط من توزيع جوائز مسابقة "سنّة المصطفى" لحفظ القرآن والأحاديث الأربعين النووية في ذكرى المولد النبوي الشريف .
25 طفلا حافظا للقرآن الكريم في التصفيات الأولى لمسابقة "مزامير داوود" 25 طفلا حافظا للقرآن الكريم في التصفيات الأولى لمسابقة "مزامير داوود" Reviewed by aggouni mohamed on 2:29 ص معدل: 5

ليست هناك تعليقات

اصدقاء المدونه على الفيس بوك

انت صديق لمدونة اخبار التعليم